بفم ممتلئ بالقات.. الحوثي يتعرّض لتفتيش "مُهين" تمهيدًا للقاء صالح (فيديو)
بفم ممتلئ بالقات.. الحوثي يتعرّض لتفتيش "مُهين" تمهيدًا للقاء صالح (فيديو)بفم ممتلئ بالقات.. الحوثي يتعرّض لتفتيش "مُهين" تمهيدًا للقاء صالح (فيديو)

بفم ممتلئ بالقات.. الحوثي يتعرّض لتفتيش "مُهين" تمهيدًا للقاء صالح (فيديو)

بفمه الممتلئ بالقات، والجنود يحيطون به من كل جانب، ظهر رئيس ما كان يسمى بـ"اللجنة الثورية العليا" محمد علي الحوثي، وهو يخضع لعملية تفتيش دقيقة من قبل عناصر الحرس الجمهوري، تمهيدًا للقاء الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية، مقطع فيديو يظهر محمد علي الحوثي، "وهو يتعرض للتفتيش من قبل حراسة الرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل لقائه في السبعين بصنعاء".

وبينما كان عناصر من حراس الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، منهمكين في تفتيشه بدقة، بدا رجل الحوثيين المتنفذ، محمد علي الحوثي، يمضغ القات الذي ملأ فمه، في حالة من اللامبالاة.

الفيديو الذي يبدو أنه سجل مؤخرًا دون تحديد تاريخه بشكل دقيق "يظهر عناصر من الحراسة الخاصة بصالح يتجاوزون حراس محمد علي الحوثي، ويقومون بتفتيشه عدة مرات "في مشهد اعتبره نشطاء يمنيون مهينًا".

وقال بعض النشطاء إن "الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ربما تعمد إذلال الحوثي بهذا الشكل وتصويره ونشر الفيديو لاحقًا لإظهار انه مازال هو الأقوى والمتحكم بزمام الأمور في البلد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com