نقابة الصحفيين في اليمن تدين اختطاف الحوثيين والد مراسل قناة فضائية
نقابة الصحفيين في اليمن تدين اختطاف الحوثيين والد مراسل قناة فضائيةنقابة الصحفيين في اليمن تدين اختطاف الحوثيين والد مراسل قناة فضائية

نقابة الصحفيين في اليمن تدين اختطاف الحوثيين والد مراسل قناة فضائية

أدانت نقابة الصحفيين في اليمن اختطاف مسلحين من  ميليشيات الحوثيين والد مراسل قناة بلقيس الخاصة بمحافظة حجة شمال غربي البلاد.

وقالت النقابة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" الأحد إنها "تلقت بلاغاً من قناة بلقيس بخصوص مداهمة مسلحين موالين لجماعة الحوثي، منزل علي جعبور مراسل القناة بمديرية مستبأ في محافظة حجة الخميس الماضي، للبحث عنه واختطاف والده حسن محمد جعبور واقتادته إلى جهة مجهولة".

وبينت النقابة عبر بيانها أنه "سبق وأن هدد الحوثيون والد جعبور وأخاه عدة مرات بالاعتقال إذا لم يتوقف الزميل عن العمل مع قناة بلقيس"، مشيرة إلى أن "والد جعبور البالغ من العمر 60 عامًا يعاني من مشاكل صحية صعبة".

وطالبت النقابة "بسرعة الإفراج عن والد علي جعبور والكف عن مضايقته" في الوقت الذي حمّلت فيه  "الحوثيين كامل المسؤولية عما يتعرض له الزميل وأفراد أسرته".

ولم يصدر عن الحوثيين أي تعليق بخصوص عملية الاختطاف حتى ساعة  كتابة الخبر.

الجدير بالذكر أن محافظة حجة تقع تحت سيطرة مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، منذ سيطرتهم على العاصمة اليمنية صنعاء في 21 أيلول/سبتمبر 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com