بن دغر يؤكد انفراج أزمة الكهرباء في عدن خلال ساعات
بن دغر يؤكد انفراج أزمة الكهرباء في عدن خلال ساعاتبن دغر يؤكد انفراج أزمة الكهرباء في عدن خلال ساعات

بن دغر يؤكد انفراج أزمة الكهرباء في عدن خلال ساعات

 أكد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أن عدن ستستقبل يوم غد أولى بشائر الانفراج في أزمة الكهرباء التي عانى منها المواطنون منذ أشهر، مشيراً إلى أن البشائر الكبرى ستتوالى في الأيام القادمة.

وقال بن دغر خلال لقاء جمعه مع اللجان الأمنية في عدن ولحج وأبين والضالع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقادة الألوية، إن الحكومة منذ عودتها إلى عدن وهي تبذل جهودًا ضخمة لتحسين أوضاع الحياة فيها، مؤكداً أن المولدات الكهربائية ستصل عدن يوم غد الإثنين.

وكانت سفينة المولدات القادمة من الإمارات وصلت يوم أمس السبت إلى مدينة المكلا، ومن المقرر لها أن تصل غدا إلى عدن، تحمل على متنها مولدات بقدرة 50 ميجاوات بالإضافة إلى معدات أخرى خاصة بالكهرباء لتحسين وضع الكهرباء في المدينة التي تواجه صيفًا شديد الحرارة.

وأضاف بن دغر أن الحكومة ستضع لبنات متينة لحل إشكاليات المستقبل والتي تبدأ بالأمن وتنتهي بتوفير الخدمات، مشيراً إلى أن عدن ستتغلب قريباً على مشكلة الكهرباء.

بالمقابل شرح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف في الاجتماع وضع المنطقة العسكرية وما تعرضت له من دمار هائل من قبل ميليشيات الانقلاب أثناء الحرب الأخيرة، علاوة على أهمية دعم المنطقة والقوات العسكرية والأمنية في سبيل تشكيل جيش وطني قادر على حماية المواطن والممتلكات العامة والخاصة والذود عن الوطن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com