المقاومة اليمنية تضبط سفينة محملة بالسلاح متجهة إلى الحوثيين‬‎
المقاومة اليمنية تضبط سفينة محملة بالسلاح متجهة إلى الحوثيين‬‎المقاومة اليمنية تضبط سفينة محملة بالسلاح متجهة إلى الحوثيين‬‎

المقاومة اليمنية تضبط سفينة محملة بالسلاح متجهة إلى الحوثيين‬‎

قال اللواء عيدروس الزبيدي، محافظ عدن جنوبي اليمن، إن عناصر "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ضبطوا سفينة محملة بالأسلحة والذخائر، كانت في طريقها إلى مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي).

وأضاف المحافظ في بيان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد، أن عناصر من "المقاومة" تمكنوا يوم الجمعة (8 يوليو/ تموز الجاري) من ضبط السفينة في منطقة الجزر السبع المقابلة لسواحل الصومال وجيبوتي"، مشيرًا إلى أن السفينة المسماة "زعيمة"، كانت تحمل على متنها كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وأوضح الزبيدي، أن السفينة كانت قادمة من القرن الأفريقي، ومتوجهة إلى منطقة "المخاء" الواقعة تحت سيطرة "الميليشيات الانقلابية"، في إشارة إلى مسلحي "الحوثي" وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الموالية للأخيرة.

وبيّن الزبيدي أن السفينة موجودة حالياً بيد "رجال المقاومة"، مشيرًا إلى وجود تواصل معهم باستمرار، وسيتم التحقيق من قبل الأجهزة المختصة مع طاقم السفينة، دون أن يدلي بمعلومات عن هوية أفراد طاقمها وجنسياتهم.

ووعد محافظ عدن بنشر نتائج التحقيق، وإطلاع الرأي العام على كل التفاصيل الموثقة بالصور، والمتعلقة بنوع السلاح وكميته.

ومدينة المخا تتبع إدارياً محافظة تعز، وتعد منطقة ساحلية على البحر الأحمر، وفيها ميناء من أقدم الموانئ اليمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com