متظاهرون في عدن يحرقون صور مسؤولين احتجاجًا على سوء الخدمات
متظاهرون في عدن يحرقون صور مسؤولين احتجاجًا على سوء الخدماتمتظاهرون في عدن يحرقون صور مسؤولين احتجاجًا على سوء الخدمات

متظاهرون في عدن يحرقون صور مسؤولين احتجاجًا على سوء الخدمات

تظاهر العشرات من أبناء عدن الأربعاء احتجاجاً على سوء الخدمات الضرورية وترديها خلال الأونة الأخيرة ، فيما أحرق بعضهم صور مسؤولين .

وفي التظاهرة التي سارت في شوارع حي كريتر الذي يقع فيه قصر معاشيق حيث تستقر الحكومة اليمنية ، أحرق متظاهرون صوراً لمسؤولين في الحكومة اليمنية منهم رئيس الحكومة أحمد بن دغر ونائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وصوراً اخرى لقيادات الحوثيين والميليشيات الانقلابية .

وقال المتظاهرون إن احتجاجهم يأتي في المرتبة الأولى بسبب سوء الخدمات الضرورية في المدينة مثل الكهرباء والمياه والمشتقات النفطية والمرتبات وغيرها ، مطالبين بتوفير كافة الخدمات الضرورية للمواطن في عدن .

واضافوا أنهم لم يلتمسوا اي تحسن في الخدمات الضرورية بعدن منذ عودة الحكومة اليمنية التي وصفوها بالفاسدة على حد وصفهم ، مطالبين اياهم بمغادرة عدن فوراً .

وعادت الحكومة اليمنية الى العاصمة عدن في الأول من شهر رمضان  ، ورغم ذلك يقول المواطنون إن عشرة ايام مرت دون اي تحسن في الخدمات التي كان مسؤولون في الحكومة قد وعدوا بحلها قبل حلول شهر رمضان.

وأكد المتظاهرون الذين وقفوا امام البوابة الخارجية لمنطقة معاشيق أنهم سيصعّدون من احتجاجاتهم خلال الأيام القادمة مالم تتمكن الحكومة من توفير ابسط الخدمات لحياة كريمة يحلم بها المواطن لاسيما بعد ما ضحى المئات من أبناء المدينة بأرواحهم في سبيل الحرية والكرامة بسحب قولهم .

في غضون ذلك اصدر محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي يوم الأربعاء قرارا قضى بتعيين قيادة جديدة لمؤسسة المياه في عدن وذلك في سبيل الدفع بعجلة التحسين والإصلاح في المؤسسة التي تشهد تدهوراً حاداً .

وحول أزمة الكهرباء قال مواطنون لإرم نيوز إنه لا يوجد اي تحسن حتى اليوم في خدمة الكهرباء ، مشيرين الى أن ساعات الانقطاع  ما زالت كما هي تصل الى 18 ساعة في اليوم مقابل 6 ساعات تعمل فيها .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com