الحوثيون ينتهكون حرمة النساء في صنعاء (صور)
الحوثيون ينتهكون حرمة النساء في صنعاء (صور)الحوثيون ينتهكون حرمة النساء في صنعاء (صور)

الحوثيون ينتهكون حرمة النساء في صنعاء (صور)

اعتدت ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، اليوم الأحد، في العاصمة اليمنية صنعاء، بالضرب على نساء نفذن وقفة احتجاجية نسوية، وقامت بتفريق المشاركات بالقوة.

وقالت مصادر محلية لـ"إرم نيوز"، إن  "الميليشيات الانقلابية ثارت غضباً من قيام مجموعة من النساء  بوقفة احتجاجية، للتنديد بتدهور الوضع المعيشي التي تشهده أمانة العاصمة، والمطالبة بتوفير وتحسين الخدمات".

وأضافت المصادر أن "عناصر الميليشيات الانقلابية اعتدت بالضرب على النساء بأعقاب البنادق وأطلقت النار في الهواء لإفزاع المشاركات وتهديهنّ، بالإضافة إلى توجيه السباب والشتائم والألفاظ البذيئة لهنّ وتفريقهنّ بالقوة".

وقالت إحدى المشاركات لـ"إرم نيوز"،إن " سكان صنعاء يموتون من الجوع والمرض والميليشيات تبنى كيانها عبر قتل اليمنيين ونشر الدمار والخراب في كل محافظة يمنية".

وأضافت "ما تعانيه صنعاء خصوصاً، واليمن عموماً، من جور الميليشيات الانقلابية، كان سببا رئيسا لخروجنا لرفض جرائم الميليشيات.

 وتابعت "ليس بغريب على ميليشيات الانقلاب هذه التصرفات التي اعتادت على القتل وسفك الدماء وتدمير الحياة، لأنهم لا يملكون ذرة رجولة لذا قاموا بضرب نساء نددن بجرائمهم بشكل سلمي ولم يحملنّ حتى العصي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com