اليمن.. المتمردون يشنّون قصفًا صاروخيًا عنيفًا على مُدن شبوة
اليمن.. المتمردون يشنّون قصفًا صاروخيًا عنيفًا على مُدن شبوةاليمن.. المتمردون يشنّون قصفًا صاروخيًا عنيفًا على مُدن شبوة

اليمن.. المتمردون يشنّون قصفًا صاروخيًا عنيفًا على مُدن شبوة

شنّت ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، قصفاً صاروخيّاً عنيفاً، على عدد من المنشتآت الحيوية والأحياء السكنية، في مديرية عسيلان بمدينة شبوة جنوب شرق اليمن، خلال الـ 24 الساعة الماضية.

وقالت مصادر محلية لـ"إرم نيوز" "بأن المليشيات الانقلابية، نصبت 3 منصات لإطلاق الصواريخ، في مرتفعات مدينتي عين وبيحان في محافظة شبوة".

وفي تصريح صحفي، لـ قائد اللواء 19 مشاة العميد الركن مسفر الحارثي، قال إن "المتمردين استهدفوا محطة كهرباء عسيلان وأحياء سكنية مختلفة، بالإضافة إلى 5 قرى مختلفة، بما يقارب من 20 صاروخاً".

وأشار الحارثي إلى أن "استخدام الميليشيا لهذه الأنواع من الأسلحة الفتاكة واستهداف الآمنين، تنم عن حجم حقدها الدفين" على حد قوله.

وعلى صعيد المواجهات الميدانية المباشرة، قال الحارثي: إن أفراد لوائه "يسيطرون  مع المقاومة الشعبية على الموقف القتالي في خطوط التماس والمواجهات مع المليشيات الانقلابية".

وأكد الحارثي أن"المعارك القتالية، نجم عنها تراجع واندحار وانكسار وفرار، عناصر المليشيات المتمردة، تاركين خلفهم جثث العشرات منهم".

وتسجّل المليشيات الانقلابية، منذ إعلان الهدنة المبرمة مع السلطة الشرعية، والتي بدء سريانها في 10 إبريل/ نيسان الشهر الفائت، والمصاحبة لمشاورات السلام الجارية في الكويت، مئات الخروقات وبشكل يومي في مختلف الجبهات اليمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com