وصول دفعة جديدة من المقاومة المتدربة بأرتيريا إلى عدن اليمنية
وصول دفعة جديدة من المقاومة المتدربة بأرتيريا إلى عدن اليمنيةوصول دفعة جديدة من المقاومة المتدربة بأرتيريا إلى عدن اليمنية

وصول دفعة جديدة من المقاومة المتدربة بأرتيريا إلى عدن اليمنية

وصلت إلى مدينة عدن اليمنية، الجمعة، دفعة جديدة من عناصر المقاومة الجنوبية التي خضعت للتدريب والتأهيل العسكري في معسكرات خاصة لدولة الإمارات في منطقة عصب بدولة أرتيريا.

وقالت مصادر محلية لشبكة إرم الإخبارية، إن الدفعة الجديدة تضم عدد 600 فردا من المقاومة الجنوبية الذين تم نقلهم قبل أكثر من شهر من مدينة عدن، على أن يتم إرسال دفعة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب المصادر، فإن دول التحالف العربي وعلى رأسهم الإمارات والسعودية، تبذلان جهودا حثيثة لإنشاء نواة للجيش اليمني الجديد وأجهزة الأمن في عدن وبقية المحافظات المحررة.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر عسكرية في المنطقة الرابعة بعدن، أنه تم تسجيل خلال اليومين الماضيين 3500 عنصر جديد من المقاومة الجنوبية في معسكري والصولبان والنصر ليتم إخضاعهم للتدريب والتأهيل خلال الأيام المقبلة.

وقالت أن الدفعات السابقة التي وصلت إلى عدن تم توزيعها على أجهزة الأمن والجيش لتعزيز الأمن في المدينة، مشيرة إلى أن هناك دفعات أخرى يتم تدريبها في معسكر رأس عباس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com