الحوثي ينقل قواعده من صعدة إلى هذه المحافظة
الحوثي ينقل قواعده من صعدة إلى هذه المحافظةالحوثي ينقل قواعده من صعدة إلى هذه المحافظة

الحوثي ينقل قواعده من صعدة إلى هذه المحافظة

صنعاء - ذكرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون، أن القائد العسكري الميداني للحوثيين "ابو علي الحاكم"، و رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا "محمد علي الحوثي"، يتواجدون في تعز للاطلاع على جبهات القتال .

ويمتلك الحوثيون في تعز، التي فتحوا منها 3 جبهات نحو عدن ، معسكرات اللواء 22 مدرع واللواء 35 مدرع واللواء 17 مشاة ، بالإضافة الى خط إمداد مفتوح من صنعاء وإب ، فضلا عن الاف المسلحين القبليين الذين تم ارسالهم من محافظات صعدة وعمران، شمال صنعاء .

فيما تقوم بتأمين محافظات الجنوبي الخمس ( لحج ، الضالع ، ابين ، عدن ، شبوة )، قوات سعودية وإماراتية ، ومئات من مقاتلي المقاومة الموالين للرئيس الشرعي "عبدربه منصور هادي".

وبعيدا عن جبهات محافظة تعز ، قالت مصادر عسكرية، إن الحوثيين عاودوا خلال الساعات الماضية ، قصف مديرية " لودر" في محافظة "أبين" ، جنوبي البلاد ، من مواقعهم في محافظة البيضاء المطلة عليها (وسط البلاد) .

وذكرت تلك المصادر ، أن مقاتلي الحوثي الذي تمركزوا سابقا في موقع "امأذن" الفاصل بين شمال البلد وجنوبه قبل عام 90 ، بدأو بتحركات مريبة، مع إخراج دبابة وصواريخ باليستية في المواقع المطلة على لودر وعدن .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com