المقاومة اليمنية تدحر الحوثيين وأنصار صالح في تعز
المقاومة اليمنية تدحر الحوثيين وأنصار صالح في تعزالمقاومة اليمنية تدحر الحوثيين وأنصار صالح في تعز

المقاومة اليمنية تدحر الحوثيين وأنصار صالح في تعز

قال مصدر ميداني في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز (وسط اليمن)، إن رجال المقاومة تمكنوا من دحر المسلحين الحوثيين وقوات صالح من مدرسة الحسنات والمباني المحيطة بها في منطقة ثعبات بالقرب من قصر الشعب شرق المدينة.

وأضاف المصدر إن المقاومة طهرت مدرسة حسنات والمباني المحيطة، مساء اليوم الأحد، إثر شنها لهجوم معاكس بعد التصدي لأعنف هجوم شنه المسلحين الحوثيين وقوات صالح بمختلف الاسلحة الثقيلة على مواقع المقاومة.

وفي الجبهة الغربية بمدينة تعز، تواصلت المعارك العنيفة لليوم السادس على التوالي في منطقة البعرارة والزنقل وشارع الاربعين، حيث أحبطت المقاومة محاولة تسلل للمسلحين الحوثيين إلى حي الزنوج، واستعادت بعض المواقع التي كانت قد خسرتها خلال الأيام الماضية في البعرارة.

وذكر المصدر الميداني إن مدفعية المقاومة والجيش الوطني بجبهة الضباب (غرب المحافظة) دمرت طقم فورد يحمل مدفع 23 بمن فيه إثر استهدافه في منطقة الشيخ سعيد بحذران.

وأشار إلى أن مواجهات اليوم خلفت 26 قتيلاً من الحوثيين وقوات صالح وإصابة نحو 33، في مقابل 9 من رجال المقاومة وجرح 35 آخرين.

في سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي، صباح اليوم، غارات جوية استهدفت مخازن السلاح التابع للحوثيين وقوات صالح بموقعي شعب الجن والشور في باب المندب، واستمرت الانفجارات الناجمة عن استهداف المخازن لعدة ساعات، حسبما قال سكان محليون .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com