شاهد بالفيديو لحظة قصف قناة اليمن اليوم وهروب المذيع والضيف من الاستديوشاهد بالفيديو لحظة قصف قناة اليمن اليوم وهروب المذيع والضيف من الاستديو

شاهد بالفيديو لحظة قصف قناة اليمن اليوم وهروب المذيع والضيف من الاستديو

صنعاء- تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل مقطعا مصورا يوثق لحظة قصف مقر قناة "اليمن اليوم" التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، أثناء تقديمها برنامجا في بث حي ومباشر.

وصعق دوي الانفجار الضيف الحاضر في الاستديو، بينما كان مقدم البرنامج ينوي اختتام الحلقة، وما لبث الاثنان حتى غادرا مسرعين من شدة الانفجار.

شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مساء يوم الجمعة، "أعنف غاراته على مقار قيادية للحوثيين في عدد من مديريات محافظة صعدة"، معقل الجماعة بشمال اليمن، حسب مصدر أمني.

المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، قال  إن "أكثر من ١٠٠ صاروخ استهدف مناطق المنزالة، والكمب الحدوديتين مع السعودية والتي يتجمع فيهما مقاتلو الحوثي".

وتابع أن "الطيران قصف مدرسة في مران حولها الحوثيون مخزنا للأسلحة، ومقار قيادية للحوثيين في ضحيان وجبل التيس، ومعسكر الأمن المركزي ومخازن أسلحة في صعدة القديمة".

وقالت قناة الإخبارية السعودية، مساء يوم الجمعة، إن المقرات المدمرة في صعدة جراء القصف "كانت تحوي مراكز اتصال ومستودعات أسلحة".

وأضافت أن تم خلال القصف تدمير مقر القيادي الحوثي، محمد حسن قبلي، بمنطقة بني معاذ بمحافظة صعدة، دون أن توضح مصير القيادي الحوثي.

كما أعلنت تدمير مقرين للقيادي الحوثي أحمد ناصر المعران في بني معاذ بصعدة، وكذلك تدمير مقر للقيادي الحوثي  حميد الصياد يحتوي أسلحة وذخائر، بالإضافة إلى تدمير مقر الناطق الرسمي لقيادة ميلشيا الحوثي محمد عبد السلام بمديرية سحار، وتدمير مقر القيادي عبد الكريم الحوثي بضحيان، وتدمير مقر مدير المكتب السياسي لميلشيا الحوثي صالح هبرة بصعدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com