السعودية: دول الخليج قادرة على حفظ أمنها ومواجهة التحديات الأمنية
السعودية: دول الخليج قادرة على حفظ أمنها ومواجهة التحديات الأمنيةالسعودية: دول الخليج قادرة على حفظ أمنها ومواجهة التحديات الأمنية

السعودية: دول الخليج قادرة على حفظ أمنها ومواجهة التحديات الأمنية

أكد وليّ العهد السعودي، ووزير الداخلية الأميرمحمد بن نايف بن عبدالعزيز، أن دول مجلس التعاون الخليجي قادرة على مواجهة المخاطر الأمنية والحفاظ على دولها وشعوبها، مشيرا إلى أن العالم يشهد حروبا ومؤامرات إرهابية.

وقال محمد بن نايف، في كلمة له خلال الاجتماع الدوري لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي: "إننا قادرون على مواجهة المخاطر الأمنية والحفاظ على دولنا وشعوبنا، في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، والتي من أبرزها الانحراف الفكري، والنزاعات الطائفية والظواهر الإرهابية التي تقف خلفها دول ومنظمات وتنظيمات".

و شدد الوزيرالسعودي، على أن الأجهزة الأمنية الخليجية تقف بالمرصاد، قائلا: "مهما كانت قوة وخطورة من يحاول أن يعتدي على أمننا واستقرارنا، فإنها تصغر أمام صلابة موقفنا وقسوة ردنا".

وأضاف: "أجهزتنا الأمنية تعمل باحترافية عالية تستبق الفعل الإجرامي قبل حدوثه وتردع المعتدي، ونعتز بوجود وعي وطني ونعمل على استمراره واتساع نطاقه بين أفراد مجتمعنا ومختلف مؤسساتنا وهيئاتنا المعنية".

وكان وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي وصلوا إلى الرياض اليوم الثلاثاء، للمشاركة في الاجتماع الدوري الخامس والثلاثين لوزراء الداخلية بدول المجلس الست .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com