إجبار 100 معلم ومعلمة في السعودية على الوقوف ساعتين لتكريمهم في يوم المعلم
إجبار 100 معلم ومعلمة في السعودية على الوقوف ساعتين لتكريمهم في يوم المعلمإجبار 100 معلم ومعلمة في السعودية على الوقوف ساعتين لتكريمهم في يوم المعلم

إجبار 100 معلم ومعلمة في السعودية على الوقوف ساعتين لتكريمهم في يوم المعلم

اضطرّ أكثر من 100 معلم ومعلمة في محافظة جدة السعودية، أمس الأربعاء، للوقوف نحو ساعتين لتكريمهم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

وصدم معلمون ومعلمات في النسخة الخامسة من حفل تدشين جائزة جدة، حين لم يجدوا مقاعد للجلوس عليها.

وقالت إحدى المكرمات، وهي مشرفة تربوية، بحسب صحيفة "المدينة: "فوجئنا بفقرات الحفل، وسوء التنظيم، وعدم وجود مقاعد للجلوس، إضافة إلى عدم الفصل بين المعلِّمين والمعلِّمات، وهذا الأمر يشكِّل إهانةً، وليس تكريمًا في حقِّ مربِّي الأجيال".

وأيدها أحد المعلمين بقوله، وهو متكئ على عصا: "مكثتُ ساعتين انتظارًا للتكريم، والآن سأغادر، حيث صُدمت بفقرات الحفل، والتي اقتصرت على كلمات، ومن ثمَّ التكريم مباشرة، وكنَّا نتمنَّى تنظيمًا أفضل".

وأوضح المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي أنَّهم حرصوا على الاحتفال في مكان عام، بمشاركة المجتمع، والخروج من الأماكن المغلقة ليشاهد الجميع تكريم مربِّي الأجيال.

وأضاف: إن الحفل يأتي بالتعاون بين جائزة جدة للمعلم المتميّز، وبين محافظة جدَّة، وإدارة التعليم، بعد نجاح النسخ الأربع الماضية، التي تميَّزت في الطرح العلمي والتربوي للمشروعات والتجارب المقدمة من المعلِّمين والمعلِّمات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com