مقتل يمني وإصابة آخر  بقصف على نجران السعودية
مقتل يمني وإصابة آخر بقصف على نجران السعوديةمقتل يمني وإصابة آخر بقصف على نجران السعودية

مقتل يمني وإصابة آخر بقصف على نجران السعودية

أعلنت السلطات السعودية اليوم الثلاثاء، مقتل مقيم يمني وإصابة آخر بمقذوف عسكري مصدره اليمن، سقط على مدينة نجران جنوبي المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، المقدم علي بن عمير الشهراني، أنه "عند الساعة السادسة من مغرب اليوم الثلاثاء، باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على مدينة نجران، مما نتج عنه مقتل مقيم يمني وإصابة آخر، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج".

ولم تحدد السلطات السعودية، الجهة التي تقف وراء إطلاق المقذوف، لكن الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة يشهد معارك متصاعدة بين الحوثيين وقوات التحالف بقيادة السعودية منذ أسابيع، بعد انهيار هدنة قادها زعماء قبليون، في مارس الماضي، وأثمرت عن وقف لإطلاق النار وتبادل للأسرى من الجانبين ونزع مئات الألغام.

ويأتي هذا، بعد يوم من إصابة 3 مقيمين غير سعوديين بمقذوف عسكري مصدره اليمن، سقط على المدينة نفسها.

وكثف الحوثيون خلال الأيام الماضية من إطلاق الصواريخ على منطقة نجران، والتي تسفر في بعض الأحيان عن سقوط ضحايا، رغم إعلان الدفاع الجوي السعودي عن تأمين المنطقة بصواريخ "باتريوت" الأمريكية؛ القادرة على اكتشاف الصواريخ وتدميرها، وفقا لتصريحات، نقلتها وكالة"واس"، الأحد الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com