مقتل 4 جنود من قوات الطوارئ السعوديّة في هجوم الحرم النبوي (صور)
مقتل 4 جنود من قوات الطوارئ السعوديّة في هجوم الحرم النبوي (صور)مقتل 4 جنود من قوات الطوارئ السعوديّة في هجوم الحرم النبوي (صور)

مقتل 4 جنود من قوات الطوارئ السعوديّة في هجوم الحرم النبوي (صور)

استهدف هجوم انتحاري موقفًا للسيارات ضمن موقع يتبع لـ  قوات الطوارئ قرب الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، ما أسفر عن مقتل 4 جنود سعوديين وإصابة 4 إصابات خطيرة، في الحادث.

وأفادت مصادر أمنية أن الحصيلة الأولية للهجوم كانت تشير إلى مقتل الانتحاري واثنين من رجال الأمن السعوديين، إلا أن اثنين من الجنود المصابين توفيا لاحقاً.

يأتي ذلك الهجوم عقب هجوم سبقه بأقل من ساعة، ونفذه انتحاري فجر نفسه بعد فشله في دخول أحد مساجد مدينة القطيف السعودية.

وذكرت مصادر إعلامية سعودية أن الهجوم الأخير، الذي استهدف مركزًا أمنيًا على بعد مئات الأمتار من الحرم النبوي الشريف، وقع لحظة الإفطار وقبيل أذان المغرب بدقائق.

وبث ناشطون مقاطع مصورة ظهر فيها عدد من المصابين وقد ارتموا على الأرض، وقد اشتعلت النيران في عدد من المركبات المتوقفة في المكان.

وذكرت تقارير محلية أن الانتحاري كان يحاول الدخول الى باحة  المسجد النبوي الشريف إلا أنه فشل في ذلك فقرر تفجير نفسه في مواقف السيارات التابع لأحد مواقع قوات الطوارئ السعودية.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أصيب رجلا أمن سعوديين بجروح طفيفة إثر قيام "انتحاري" بتفجير نفسه بالقرب من موقف سيارات مستشفى تقع بجوار القنصلية الأمريكية بجدة غربي السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com