بالصور.. محمد بن راشد يجتمع بحكومة الإمارات في مدرسة بحضور الطلبة المتفوقين
بالصور.. محمد بن راشد يجتمع بحكومة الإمارات في مدرسة بحضور الطلبة المتفوقينبالصور.. محمد بن راشد يجتمع بحكومة الإمارات في مدرسة بحضور الطلبة المتفوقين

بالصور.. محمد بن راشد يجتمع بحكومة الإمارات في مدرسة بحضور الطلبة المتفوقين

عقدت الحكومة الإماراتية اليوم الأحد، اجتماعًا في مدرسة فاطمة بنت مبارك في إمارة رأس الخيمة بحضور عدد من الطلبة.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، "دعوت مجموعة من الطلبة الأوائل لحضور الاجتماع.. حضور الطلبة اجتماع مجلس الوزراء، هو لتأكيد التزام جميع أعضاء المجلس بالعمل من أجلهم ومن أجل مستقبلهم".

وتابع محمد بن راشد، "أكدت للطلبة أثناء الاجتماع بأننا نعمل من أجلهم ومن أجل جميع أبناء وبنات الإمارات، ونريدهم أن يركزوا في تفوقهم العلمي من أجل مستقبل بلدهم".

وإلى جانب ذلك، أوضح حاكم دبي، أنه جرى خلال الاجتماع بحث خطة للتعجيل بتنفيذ أهداف الأجندة الوطنية 2021، مؤكدًا أن "الأجندة الوطنية تشمل 52 هدفًا محددًا في قطاعات التعليم والصحة والإسكان والمجتمع والبنية التحتية والاقتصاد والبيئة والأمن والعدل والسلامة، وتلخص عمل الحكومة وتختصر الأهداف التي وضعناها لسعادة شعبنا".

وجرى خلال الاجتماع مناقشة "البيانات المالية الموحدة للدولة والحسابات الختامية لمجموعة من الجهات الاتحادية"، كما جرى اعتماد اتفاقية شاملة مع الولايات المتحدة للتعاون في مجال الملاحة الجوية واستكشاف واستخدام المجال الجوي والفضاء الخارجي للأغراض السلمية.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com