الفنان الكويتي عادل المسلم بعد البذخ مع المهرة البحرينية الشرطة تكتشف أنه تاجر مخدرات (فيديو وصور)
الفنان الكويتي عادل المسلم بعد البذخ مع المهرة البحرينية الشرطة تكتشف أنه تاجر مخدرات (فيديو وصور)الفنان الكويتي عادل المسلم بعد البذخ مع المهرة البحرينية الشرطة تكتشف أنه تاجر مخدرات (فيديو وصور)

الفنان الكويتي عادل المسلم بعد البذخ مع المهرة البحرينية الشرطة تكتشف أنه تاجر مخدرات (فيديو وصور)

في واقعة أحدثت صدمة لدى المتابعين في الخليج، ألقت الشرطة الكويتية القبض على الفنان عادل المسلم اليوم السبت بتهمة الاتجار في المخدرات وأنه حوّل مكتبه الفني إلى معمل للمادة المخدرة.

وقالت الشرطة إن المسلم اعترف بالتهمة، بينما كشفت التحريات أن حسابات الممثل والموزعة على أكثر من بنك متضخمة جراء التجارة في المخدرات.

وأظهرت صورة ومقطع فيديو انتشرا على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة القبض على المسلم وشريكه العراقي وكيف أن مكتبه ممتلئ  بالمواد المخدرة.

 وعادل المسلم زوج الفنانة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي المهرة البحرينية التي يتابع حسابها على موقع التواصل الاجتماعي أكثر من مليون متابع.

وتعرف المهرة نفسها على اتستغرام بأنها أول مالكة لشركة طيران خاصة.

ويحظى الثنائي عادل المسلم والمهرة بمتابعة إعلامية  كبيرة خاصة مع مظاهر البذخ التي يكشفان عنها من حين لآخر والتي تحظى عادة بانتشار واسع على مواقع التواصل.

وكان أشهر هذه المظاهر قبل أشهر حين انتشر مقطع فيديو يظهر لحظة إهداء المسلم طائرة خاصة لزوجته المهرة.

ويظهر آخر مقطع للمهرة على انستغرام أنها حامل من زوجها المسلم.




A video posted by Almahra91 (@almahra91) on



وقبل أشهر في لقاء تلفزيوني على فضائية كويتية سأل مقدم البرنامج عادل المسلم عن مظاهر الثراء المفاجئ وأبدى تشككا واجه به الفنان الكويتي.

لكن عادل المسلم بدا واثقا من نفسه وهو يجيب متحدثا عن عمله في مجال الطيران الخاص واستثماراته في جمهورية تشيكيا، كما أسهب في الحديث عن شركاته وأعماله متجاهلا تحذيرات من "العين."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com