مجموعة الاتصال بالتحالف تجتمع بالكويت لمواجهة نشاط داعش الإعلامي
مجموعة الاتصال بالتحالف تجتمع بالكويت لمواجهة نشاط داعش الإعلاميمجموعة الاتصال بالتحالف تجتمع بالكويت لمواجهة نشاط داعش الإعلامي

مجموعة الاتصال بالتحالف تجتمع بالكويت لمواجهة نشاط داعش الإعلامي

تستضيف الكويت الاثنين، اجتماعًا للمجموعة المعنية بالاتصالات التابعة لدول التحالف الدولي ضد تنظيم داعش، وفقًا لما ذكرت وكالة "كونا" الإخبارية.

ونقلت الوكالة عن نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد سليمان الجار الله،  قوله "إن استضافة الاجتماع تأتي من منطلق دور دولة الكويت الرائد في مكافحة داعش، والتعاون مع المجتمع الدولي في القضاء على استغلال التنظيمات الإرهابية للتكنولوجيا المتطورة، وبرامج التواصل الاجتماعي واستخدامها بشكل سيئ".

وشدّد الجار الله في بيان نشرته وكالة "كونا" على "ضرورة مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد المجتمع المدني من قبل دول التحالف، والوقوف في وجه هذه الموجة الإلكترونية، من خلال تضافر الجهود الدولية، ووضع خطة استراتيجية محكمة تشمل عدة عوامل تبدأ بالأسرة وتنتهي بالإعلام".

وأكد الوزير الكويتي على "ضرورة نشر تعزيز الوسطية من خلال استراتيجية تحمل عدة عوامل رئيسية توجيهية وإعلامية، إضافة إلى الأمن الاجتماعي".

وختم الجار الله بيانه بالإشارة إلى أن "الاجتماع سيسعى إلى متابعة آخر الإنجازات التي تقوم بها المجموعة، ومتابعة التحديات المقبلة، ووضع آلية ممنهجة لمواجهة النشاط الإعلامي الإرهابي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com