الملك سلمان وداوود أوغلو يعقدان جلسة مباحثات في الرياض
الملك سلمان وداوود أوغلو يعقدان جلسة مباحثات في الرياضالملك سلمان وداوود أوغلو يعقدان جلسة مباحثات في الرياض

الملك سلمان وداوود أوغلو يعقدان جلسة مباحثات في الرياض

الرياض- عقد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصره بالعاصمة الرياض، الأحد، جلسة مباحثات رسمية، مع رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، إنه "جرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية، وآفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية".

وحضر جلسة المباحثات، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الخارجية، عادل بن أحمد الجبير، وعدد من الوزراء والأمراء السعوديين؛ بحسب وكالة الأناضول.

كما حضرها من الجانب التركي، رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق أول خولصي أقار، ونائب رئيس الوزراء لطفي ألوان، ووزير الخارجية مولود جاويش أوغلو، ووزير الاقتصاد مصطفى أليطاش، ووزير الداخلية أفكان آلا، ووزير الدفاع الوطني عصمت يلماز، ووزير النقل والملاحة البحرية والاتصالات بن علي يلدرم، والسفير التركي لدى المملكة السعودية، يونس دميرار، وعدد من المسؤولين.

ووصل رئيس الوزراء التركي، إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء السبت، قادمًا من المدينة المنورة، عقب زيارة المسجد النبوي والصلاة فيه، بعد يوم من أدائه مناسك العمرة في مكة المكرمة، وذلك في إطار زيارة رسمية للمملكة بدأها الجمعة الماضي وتستمر ثلاثة أيام.

 

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com