مصر.. العثور على جثة رئيسة بنك أبوظبي الإسلامي مقتولة داخل شقتها
مصر.. العثور على جثة رئيسة بنك أبوظبي الإسلامي مقتولة داخل شقتهامصر.. العثور على جثة رئيسة بنك أبوظبي الإسلامي مقتولة داخل شقتها

مصر.. العثور على جثة رئيسة بنك أبوظبي الإسلامي مقتولة داخل شقتها

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الثلاثاء، على جثة نيفين لطفي، الرئيسة التنفيذية والعضو المنتدب، لمصرف أبو ظبي الإسلامي في مصر، مقتولة داخل شقتها  بمدينة 6 أكتوبر.

وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث، أن المجني عليها مصابة بعدة طعنات، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتحر، لكشف ملابسات الواقعة.

وأوقفت البورصة المصرية التداول على أسهم بنك أبو ظبي الإسلامي، لمدة عشر دقائق، بعدما أعلن البنك  مقتل نيفين لطفي رئيسته التنفيذية، في وقت مبكر من اليوم.

وبحسب موقع البنك الرسمي، فإن نيفين لطفي كانت تتمتع بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عامًا في العمل المصرفي، وخبرات متنوعة، بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية.

كما أنها اكتسبت خبرة دولية من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، خاصة في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الائتمانية ورأس المال.

والتحقت بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومقره لندن، وكان آخر مواقعها الوظيفية، مديرة العمليات والعضو المنتدب ورئيسة الشؤون الائتمانية.

بورصة مصر توقف التداول على سهم "أبوظبي الإسلامي"

 قررت البورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، وقف التعامل والتداول على أسهم بنك "أبو ظبي الإسلامي" في أعقاب الإعلان عن مقتل "نيفين لطفي" الرئيسة التنفيذية لفرع البنك في مصر.

وقالت البورصة المصرية في بيان، إنها تلقت بياناً اليوم يفيد بمقتل نيفين، وعُلّقت جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم البنك قبل نشر البيان.

وتراجع سهم البنك 1.55% ليصل إلى 5.08 جنيهات (0.3 دولارات تقريباً) بعد نشر خبر مقتل نيفين.

والتحقت نيفين لطفي بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومقره  لندن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com