المخابرات تسرب صورًا لعملية تحرير المصريين المختطفين في ليبيا
المخابرات تسرب صورًا لعملية تحرير المصريين المختطفين في ليبياالمخابرات تسرب صورًا لعملية تحرير المصريين المختطفين في ليبيا

المخابرات تسرب صورًا لعملية تحرير المصريين المختطفين في ليبيا

نسب مراقبون مصريون، تسريب بعض الصور التي تكشف عملية تحرير 20 مصريًا من الاختطاف في ليبيا الأسبوع الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لجهاز المخابرات العامة، الذي يملك فقط هذه الصور لكونه قام بهذه العملية داخل الأراضي الليبية.

و أوضحت الصور عملية وصول شخصيات استخباراتية وعسكرية مصرية إلى إحدى المناطق، بوجود عدد من مشايخ القبائل في غرب ليبيا وبعض عناصر قوات الجيش الوطني الذي يترأسه الفريق خليفة حفتر، فضلاً عن عملية الوصول إلى المختطفين ونقلهم بسيارات داخل ليبيا إلى الطائرة المصرية التي عادت بهم إلى مطار القاهرة.

وانتشر مع هذه الصور التي خرجت من صفحات غير رسمية، تحمل دائما لواء الدفاع عن القوات المسلحة والمخابرات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض المعلومات عن العملية.

وذكرت إحدى هذه الصفحات، أن ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ تمت ﻋﻠﻰ مسافة ألف ﻛﻢ ﻣﻦ مكان هبوط الطائرة المصرية داخل ليبيا، واستغرقت رحلة العودة ١٢ ساعة ﻓﻲ طرق ومدقات جبلية وصحراوية، وأن طريق العودة شهد مخاطر لا تقل صعوبة عن عملية ﺍﻻﻗﺘﺤﺎﻡ ﻭﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ، مشيرين إلى مساعدة الجيش الوطني الليبي في حماية تحرك العناصر المصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com