صحيفة سعودية تعلن وفاة عمر البشير.. والرئاسة السودانية تنفي الشائعة (صورة)
صحيفة سعودية تعلن وفاة عمر البشير.. والرئاسة السودانية تنفي الشائعة (صورة)صحيفة سعودية تعلن وفاة عمر البشير.. والرئاسة السودانية تنفي الشائعة (صورة)

صحيفة سعودية تعلن وفاة عمر البشير.. والرئاسة السودانية تنفي الشائعة (صورة)

نعت صحيفة "المختصر الإخباري" السعودية، اليوم الثلاثاء، الرئيس السوداني عمر  حسن البشير، ونشرت على موقعها في الإنترنت، خبرًا تحت عنوان "عمر البشير في ذمة الله"، طبقًا لموقع "سودان تربيون".

ونفى القصر الرئاسي السوداني،  شائعة وفاة الرئيس البشير بنوبة قلبية مفاجئة، وسخر مدير مكتب الرئيس السوداني، الفريق طه عثمان في تصريحات نشرها موقع "العربية نت"، من الشائعات.

وقال عثمان "إن الرئيس بصحة جيدة ويواصل مهامه الرئاسية في الخارج" مضيفًا "أجلس الآن إلى جانب الرئيس البشير في المغرب مستمتعين بالمطر.. ونحن نستعد للمغادرة بعد قليل إلى غينيا للمشاركة في القمة العربية الإفريقية".

ويغادر البشير، المغرب متوجهاً إلى غينيا الاستوائية للمشاركة في القمة العربية الإفريقية الرابعة، التي تبدأ غداً الأربعاء، حيث تناقش قضايا مكافحة الإرهاب والتعاون السياسي والتنسيق على مستوى القادة في الموضوعات الأساسية، وفي مقدمتها مستجدات القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى مناقشة قضية أعباء الديون على إفريقيا وتسوية النزاعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com