شاعر أردني يطلب يد ابنة ترامب والمهر 50 ناقة و200 حصان (فيديو)‎
شاعر أردني يطلب يد ابنة ترامب والمهر 50 ناقة و200 حصان (فيديو)‎شاعر أردني يطلب يد ابنة ترامب والمهر 50 ناقة و200 حصان (فيديو)‎

شاعر أردني يطلب يد ابنة ترامب والمهر 50 ناقة و200 حصان (فيديو)‎

لم يتردد الشاعر الأردني فليح الجبور بالتقدم لطلب يد ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، حيث تقدم الشاعر بطلبه الفكاهي عبر قصيدة شعرية خصصها لهذا الطلب.

وعرض الجبور عبر قصيدته التي نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مهرا مرتفعا في العروس تمثل في تقديم 50 ناقة و200 من الخيل العربي الأصيل، و14 دونما من الأرض.

وقال الجبور"ناوي أطلب بنت ترامب رئيس أمريكيا الجديد، والجاهة الخميس المقبل" مضيفا "النشامى والنشميات الدعوة عامة وأتشرف بذهابكم معي".

واشترط العريس الأردني على ابنة ترامب التي لم يحددها من بين ثلاث بنات لترامب، ارتداء الحجاب بعد وصولها إلى مضارب باديته، معتبرًا أن الحجاب حشمة وبغير ذلك تثير الجدل وسط عشيرته وقبيلته.

يذكر أن بنات دونالد ترامب الثلاث ايفانكا وتيفاني وميلانا تصدرن مؤخرا وسائل الإعلام العالمية بعد فوز والدهن برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قمن بلفت الأنظار بسبب أناقتهن وجمالهن اللافت.

وأوضح الشاعر عبر قصيدته بأن كبار الشخصيات الأردنية في طريقهم إلى البيت الأبيض لخطبة يد ابنة ترامب، معربًا عن أمله في "موافقة ترامب على الخطبة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com