بالصور..  بدء معركة اختراق المواقع بين العراق والسعودية
بالصور.. بدء معركة اختراق المواقع بين العراق والسعوديةبالصور.. بدء معركة اختراق المواقع بين العراق والسعودية

بالصور.. بدء معركة اختراق المواقع بين العراق والسعودية

قالت مصادر إعلامية عراقية إن قراصنة سعوديين قاموا اليوم السبت باختراق موقع وزارة الخارجية العراقية، وإن عراقيين يعتقد أنهم شيعة، ردوا باختراق موقع رجل الدين السّني الراحل أبو عبد الرحمن محمد ناصر الدين الألباني، المتوفى في الأردن العام 1999.

وترك القراصنة العراقيون رسالة على الموقع الرسمي للشيخ الألباني مع نشر علم الميليشيات الشيعية (الحشد الشعبي)، بالإضافة إلى نشر مقطع صوتي للمنشد الشيعي المعروف باسم الكربلائي.

وتوعد العراقيون في رسالتهم باختراق المزيد من المواقع الإلكترونية، رداً على اختراق سعوديين موقع وزارة الخارجية العراقية التي أعلنت اليوم عن استعادته من قبل الفنيين.

وكان القراصنة السعوديون تركوا رسالة على موقع الخارجية العراقية، وكتبوا: "سبق وتم تنبيهكم يا عبيد إيران وحزب الشيطان.. إذا لم تكفوا عن اختراق المواقع السعودية، فسنكون لكم بالمرصاد ولن يقف أمامنا شيء".

وظهرت الصفحة الرئيسة للموقع مغطاة باللون الأسود وشعار المملكة العربية السعودية.

وتأتي الحرب الإلكترونية بين البلدين، بعدما انتقدت الخارجية العراقية، أمس الجمعة، تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، التي حذر فيها من "كوارث" طائفية في حال مشاركة ميليشيات الحشد الشعبي في عملية استعادة الموصل المرتقبة.

وقال الجبير في مؤتمر صحفي مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو في الرياض، إن الحشد الشعبي "مؤسسة ميليشيا طائفية انتماؤها لإيران، سببت مشاكل وارتكبت جرائم في أماكن مختلفة في العراق، وإذا ما دخلت الموصل قد تحدث كوارث".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com