مسوؤل بالمعارضة : طائرات روسية تستأنف القصف العنيف لشرق حلب
مسوؤل بالمعارضة : طائرات روسية تستأنف القصف العنيف لشرق حلبمسوؤل بالمعارضة : طائرات روسية تستأنف القصف العنيف لشرق حلب

مسوؤل بالمعارضة : طائرات روسية تستأنف القصف العنيف لشرق حلب

قال مسؤول بالمعارضة والمرصد السوري لحقوق الإنسان، إن طائرات روسية استأنفت القصف العنيف على المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة بشرق حلب، اليوم الثلاثاء، بعد أيام من الهدوء النسبي.

وقال زكريا ملاحفجي من جماعة (فاستقم) بحلب، إن الضربات الجوية استهدفت في أغلبها حي بستان القصر.

ميدانياً ، قتل 17 عنصراً من حركة النجباء العراقية ,اصيب أكثر من 34 آخرين في حي الشيخ سعيد في مدينة حلب ، على ما أفاد به قائد عسكري في الجيش السوري الحر .

وقال القائد العسكري، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن "مرتزقة النجباء شنوا هجومًا على حي الشيخ سعيد ، وقد تمكن الثوار من صد الهجوم واستعادة مناطق تقدم إليها المرتزقة فجر اليوم ".

وأضاف أن " مرتزقة النجباء وقعوا في كمائن نصبها لهم الثوار حيث تقدموا الى عدد من كتل الابنية التي تم تفخيخها ورصدها نارياً ما أدى لمقتل أكثر من 17 عنصرًا منهم وإصابة 34 آخرين ".

وأوضح أن " قوات النظام والميليشيات الموالية لها شنت اليوم هجوماً على عدد من محاور القتال في مدينة حلب تحت غطاء جوي من الطيران الحربي الروسي ، حيث حاولت استعادة نقاط استراتيجية على جبهة مشروع 1070 شقة في حي الحمدانية جنوب غرب مدينة حلب تصدى لهم الثوار وقتلوا 5 عناصر من قوات النظام وتدمير ناقلة جنود مصفحة وقتل من بداخلها ".

إلى ذلك، قال مصدر إعلامي مقرب من الجيش السوري الحر، إن مسلحي الجيش الحر تمكنوا من تفجير مبنى تتحصن به قوات النظام على جبهة حي سليمان الحلبي وقتل أكثر من 15 عنصرًا من قوات النظام والمسحلين الموالين لها كما شن الطيران الحربي غارتين جويتين بالصواريخ الفراغية استهدفت حي قاضي عسكر بمدينة حلب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com