المدفعية الإسرائيلية تدك غزة بعد إصابة مستوطنة بـ "الهلع"
المدفعية الإسرائيلية تدك غزة بعد إصابة مستوطنة بـ "الهلع"المدفعية الإسرائيلية تدك غزة بعد إصابة مستوطنة بـ "الهلع"

المدفعية الإسرائيلية تدك غزة بعد إصابة مستوطنة بـ "الهلع"

ذكر الجيش الإسرائيلي، أن ما سمّاه صاروخاً فلسطينياً، سقط على مدينة "سديروت" الإسرائيلية كان قد أطلق من قطاع غزة؛ ما أسفر عن إصابة مواطنة بـ "الهلع"، فضلاً عن وقوع أضرار مادية، بحسب الشرطة الإسرائيلية.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن انفجاراً سُمع في مدينة "سديروت" بعد سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بالمدينة، وأضاف أن الحادثة أسفرت عن "إصابة مواطنة بالهلع وتلقت الإسعاف الأولي في المكان، إضافة إلى وقوع أضرار مادية.‎

وكانت آخر مرة أطلق فيها نشطاء في قطاع غزة صاروخاً على إسرائيل يوم الـ 21 من أغسطس/ آب في هجوم لم يسفر أيضاً عن وقوع أي قتلى أو جرحى، لكن إسرائيل ردت عليه بقصف بالطائرات والدبابات.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ الذي انطلقت بعده صافرات الإنذار في البلدة، وقال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة دون أن يصاب أحد بأذى.

ورداً على سقوط القذيفة قالت مصادر فلسطينية إن الجيش الإسرائيلي قصف ببضع قذائف مدفعية اليوم الأربعاء أطراف شمال قطاع غزة، وذكرت المصادر أن القصف المدفعي استهدف أراضي خالية دون أن يسفر عن وقوع إصابات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com