"جهاد النكاح" يظهر في وثائق داعش بسرت.. المهور أحزمة ناسفة وبنادق آلية(صور)
"جهاد النكاح" يظهر في وثائق داعش بسرت.. المهور أحزمة ناسفة وبنادق آلية(صور)"جهاد النكاح" يظهر في وثائق داعش بسرت.. المهور أحزمة ناسفة وبنادق آلية(صور)

"جهاد النكاح" يظهر في وثائق داعش بسرت.. المهور أحزمة ناسفة وبنادق آلية(صور)

كشفت قوات عملية البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق الوطني، عن وثائق الزواج الخاصة بعناصر تنظيم الدولة "داعش" في سرت.

ونشر المكتب الإعلامي لعملية البنيان المرصوص عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، وثائق جديدة خاصة بتنظيم داعش في سرت، وهي وثائق عبارة عن "عقود نكاح" معتمدة من قاضي "محكمة الأحوال الشخصية" للتنظيم .

وتكشف البيانات في عقود النكاح، عن زوجات عناصر داعش ومعظمهن من أفريقيا السوداء، باستثناء واحدة من تونس، والمثير أن الأخيرة واسمها (بيان محمد) وليها الذي قام بتزويجها، وهو أخوها ويدعى (صابر التونسي) .

كما تظهر العقود، عقد النكاح الذي جمع "أبو منصور التونسي" على "مريم النيجيرية" بصداق مؤجّل متمثل في "حزام ناسف"، فيما عقد "أبو سعيد المالي"  على "فاطمة النيجيرية " بصداق المؤجّل "بندقية كلاشنكوف".

وتظهر الوثائق المختومة من قبل قاضي محكمة الأحوال الشخصية بولاية طرابلس سرت، جانبا من أهمية جهاد النكاح الذي اشتهر به التنظيم في سوريا والعراق، والذي تحدثت عنه وسائل إعلام العام الماضي عن انتقاله إلى ليبيا، من خلال النساء اللاتي انتقلن إلى سرت بشكل سري عبر البحر والصحراء للزواج بعناصر داعش في سرت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com