الكرملين: فصل المعارضة المعتدلة عن "الإرهابيين" هدف رئيس للهدنة بسوريا
الكرملين: فصل المعارضة المعتدلة عن "الإرهابيين" هدف رئيس للهدنة بسورياالكرملين: فصل المعارضة المعتدلة عن "الإرهابيين" هدف رئيس للهدنة بسوريا

الكرملين: فصل المعارضة المعتدلة عن "الإرهابيين" هدف رئيس للهدنة بسوريا

قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الأربعاء، إنه لا بد من فصل المعارضة المعتدلة في سوريا عن "الجماعات الإرهابية"، من أجل تعزيز الهدنة الهشّة هناك.

وأضاف قائلاً في مؤتمر عبر الهاتف مع الصحفيين، إن وقف إطلاق النار في سوريا يبعث على الأمل في التوصّل لتسوية سلمية للصراع.

وفي سياق آخر، عبر بيسكوف عن انزعاج الكرملين من تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حول علاقة المرشح الجمهوري دونالد ترامب بروسيا.

وقال بيسكوف، إن " تصريحات أوباما ضد روسيا من المستبعد أن تقود إلى تحسين العلاقات الهشة بين روسيا والولايات المتحدة". وأضاف،"للأسف نحن نشهد تعبيرات مستمرة عن كراهية صميمة لروسيا.. لا يمكننا إلا التعبير عن الأسف في هذا الصدد".

وتابع،"لغة الخطاب هذه التي تصاغ بأسلوب الحملات الانتخابية من المستبعد أن تساعد في تعزيز المحاولات الهشة لبناء نوع من الثقة المتبادلة على الأقل".

وكان أوباما وجّه أمس الثلاثاء انتقادا قويا لترامب لإشادته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولظهوره على قناة روسيا اليوم التي تمولها الحكومة الروسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com