مقتل جنديين بقصف جنوب اليمن.. وإبطال عبوتين ناسفتين في عدن (صور)
مقتل جنديين بقصف جنوب اليمن.. وإبطال عبوتين ناسفتين في عدن (صور)مقتل جنديين بقصف جنوب اليمن.. وإبطال عبوتين ناسفتين في عدن (صور)

مقتل جنديين بقصف جنوب اليمن.. وإبطال عبوتين ناسفتين في عدن (صور)

قتل جنديان في الجيش الوطني اليمني وأصيب آخرون، صباح اليوم الاثنين، في قصف جوي على بلدة يافع التابعة لمحافظة لحج جنوبي اليمن، فيما أبطلت قوات الأمن في عدن عبوتين ناسفتين.

وقالت مصادر محلية لـ "إرم نيوز"، إن طيران التحالف العربي قصف مدرعة لجنود كتيبة سلمان بالخطأ في جبل العر بيافع ما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة آخرين أثناء اشتباك الجنود مع عناصر من تنظيم القاعدة .

وكانت كتيبة سلمان التابعة للجيش الوطني اتجهت من عدن صوب بلدة يافع المتاخمة لمحافظة البيضاء لحماية الحدود ، لكن عناصر من القاعدة مرابطين في جبل العر اشتبكوا معهم ومنعوهم من التمركز في الجبل .

وقتل 10 جنود، أمس الأحد، في تفجير إرهابي في  المكان ذاته استهدف تجمعًا لجنود الكتيبة.

إلى ذلك، ذكرت مصادر محلية لـ "إرم نيوز" أن نقطة تفتيش للمقاومة الجنوبية على مدخل محافظة شبوة شرقي اليمن احتجزت قاطرتين كانتا تحملان مدافع واسلحة لتنظيم القاعدة قدمت من محافظة أبين.

ابطلت قوات الأمن في عدن،مساء الأحد، عبوتين ناسفتين زرعت إحداهما في نفق منطقة القلوعة بمديرية المعلا ، فيما زرعت الأخرى في السيارة الخاصة بمدير شرطة منطقة القلوعة العقيد عبدالخالق الزامكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com