فقيه جزائري: الزواج من تونسية ومغربية وجزائرية يحقق الوحدة المغاربية
فقيه جزائري: الزواج من تونسية ومغربية وجزائرية يحقق الوحدة المغاربيةفقيه جزائري: الزواج من تونسية ومغربية وجزائرية يحقق الوحدة المغاربية

فقيه جزائري: الزواج من تونسية ومغربية وجزائرية يحقق الوحدة المغاربية

أثار مقطع فيديو للفقيه الجزائري شمس الدين الجزائري يؤكد فيه أنّ من يتزوج تونسية ومغربية إلى جانب الجزائرية فهو يعمل على تحقيق وحدة المغرب العربي جدلا واسعا في الجزائر .

واعتبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الفقية الجزائري مثيرة للجدل خاصة ما يتعلق بالمسائل الشرعية.

وتدخلت سيّدة جزائرية لطرح سؤال على الفقية شمس الدين الجزائري على قناة جزائرية محلية لتقول بأنها متزوجة من تاجر، ولها منه خمس بنات، وزوجها عادة ما يسافر إلى المغرب وتونس، حيث اكتشفت مؤخراً أنه مقترن بتونسية، وله منها طفلان، ومقترن كذلك بمغربية وله منها طفلان.

واستشارت السيدة المتدخلة الفقيه في إمكانية مصارحة زوجها وطلب طلاقها، لكن ردّ الفقيه كان مفحماً لها، وهو ما لم تكن تنتظره، وفيه الكثير من الطرافة.

أكد لها الشيخ الجزائري أنّ زوجها "لا يبيع المخدرات ولا هو بالسارق، ، بل هو "تزوج فقط والله يكون معه"."، مضيفاً "زوجك يؤمن بالوحدة المغاربية وهو بزواجه من تونسية ومغربية إلى جانبك أنت الجزائرية، بطبّق فعلاً الوحدة المغاربية، ويجدر به أن يتزوج كذلك ليبية، حتى تكتمل الوحدة، ولا يهتمّ بالشعارات الفضفاضة التي يرفعها الزعماء، وقد حقق لهم بذلك أحلامهم.".

ولم يكتف الشيخ الجزائري بذلك بل أضاف "أولادك الآن لديهم إخوة في المغرب وتونس، فأطيعي زوجك فهو مثل السبع يسهم في زيادة عدد المسلمين فلا تصغي إلى الأفكار الإبلبيسية"..

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com