وزير الخارجية البريطاني في طرابلس للقاء المجلس الرئاسي الليبي
وزير الخارجية البريطاني في طرابلس للقاء المجلس الرئاسي الليبيوزير الخارجية البريطاني في طرابلس للقاء المجلس الرئاسي الليبي

وزير الخارجية البريطاني في طرابلس للقاء المجلس الرئاسي الليبي

وصل وزير الخارجية البريطاني، فيليب هاموند، برفقة السفير بيتر ميلت إلى العاصمة الليبية طرابلس، صباح اليوم الاثنين، للقاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني .

وقال موسى الكوني، عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق في حديثه مع "إرم نيوز"، إن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند وصل إلى مطار معيتيقة الدولي بطرابلس برفقة السفير المملكة المتحدة لدى ليبيا بيتر ميلت .

وأكد الكوني، أن اجتماعاً سيعقده وزير الخارجية البريطاني مع أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، في إطار دعم لندن القوي للحكومة الجديدة.

وتأتي زيارة الوزير البريطاني، بعد زيارات لمسؤولين غربيين إلى العاصمة طرابلس، من أبرزهم وزراء الخارجية الإيطالي باولو جينتوليني الفرنسي جان مارك آيرولت، والألماني فرانك فالتر شتاينماير، دعماً لعمل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

وتتزامن زيارة هاموند، مع موعد جلسة البرلمان الليبي المخصصة للتصويت على منح الثقة لحكومة فايز السراج، في وقت لاحق من هذا اليوم، وقد انتهت كافة الترتيبات لعقد جلسة حاسمة للتصويت في مدينة طبرق أقصى شرق البلاد .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com