بدلة رئيس المؤتمر الوطني الليبي العسكرية تثير السخرية (صورة)
بدلة رئيس المؤتمر الوطني الليبي العسكرية تثير السخرية (صورة)بدلة رئيس المؤتمر الوطني الليبي العسكرية تثير السخرية (صورة)

بدلة رئيس المؤتمر الوطني الليبي العسكرية تثير السخرية (صورة)

أثارت صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلالها نوري أبو سهمين رئيس المؤتمر الوطني الليبي المنتهية ولايته مرتدياً بدلة عسكرية، سخرية كبيرة، حيث تظهره على هيئة شخص مرتبك ويرتجف من البرد.

ويظهر في ذات الصورة، صلاح بادي، أحد أبرز القيادات المؤسسة لمليشيات "فجر ليبيا"، وهو يتواجد في أحد شوارع العاصمة الليبية طرابلس، بدعوى أنه يقوم بتفقد رجال الأمن والدوريات الليلية، كون أبو سهمين يحمل صفة القائد الأعلى للجيش في طرابلس.

وكتب أيوب الشاوي تعليقاً على الصورة المتداولة على فيسبوك: "في لحظاتهم  الأخيرة وخصوصاً بعد قرار العقوبات ، لم يتبق لهم شيء ليخسروه فلبس بوسهمين البدلة".

وكتب السوكني الأجواد: "خزي عليهم خربوا البلاد وكرهنا كلمة ثورة بسببهم ... ، الخزي عليهم".

وعلق سالم الجليدي على صورة رئيس المؤتمر: "ليس كل من لبس بدلة عسكرية رجل".

بينما علق محمد شيباني، على أبو سهمين: "أتعس ما في الثورة، أنها حولت الأنذال إلى أبطال"، وأضاف جلال أبو بكر: " أبو سهمين + بادي = نكبة".

يذكر  أن الاتحاد الأوروبي يحضر قائمة مبدئية لعقوبات بحق ثلاث شخصيات، تعرقل الاتفاق السياسي في ليبيا، يتقدمهم نوري أبو سهمين رئيس المؤتمر الوطني وخليفة الغويل رئيس حكومة طرابلس غير المعترف بها ، بالإضافة إلى عبد الرؤوف المناعي أحد النواب المقاطعين للبرلمان المنعقد في طبرق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com