اغتيال عقيد متقاعد بالأمن السياسي جنوب اليمن وداعش يتبنّى العملية
اغتيال عقيد متقاعد بالأمن السياسي جنوب اليمن وداعش يتبنّى العمليةاغتيال عقيد متقاعد بالأمن السياسي جنوب اليمن وداعش يتبنّى العملية

اغتيال عقيد متقاعد بالأمن السياسي جنوب اليمن وداعش يتبنّى العملية

أفادت مصادر محلية، اليوم الجمعة، أن مسلحين مجهولين اغتالوا العقيد المتقاعد بجهاز الأمن السياسي، علي مقبل عوض الكازمي في محافظة عدن، جنوب اليمن.

وبعد الإعلان عن العملية بقليل تبناها  تنظيم "داعش"، المتطرف حيث نشر عبر موقع وكالة "أعماق" صورة تظهر طريقة تنفيذ عناصره، عملية الاغتيال.

وقال شهود عيان، إن مسلحين مجهولين "أطلقوا النار على مقبل أثناء ذهابه لأداء صلاة الجمعة، في مسجد الشيخ "زايد بن سلطان"، بحي عبد العزيز عبد الولي، بمدينة الشيخ عثمان.

وبحسب الشهود، فقد أطلق مسلحون يستقلون سيارة بيضاء اللون من نوع "كورولا"، النار على العقيد مقبل، وفروا هاربين إلى جهة غير معلومة.

وأضاف الشهود، أن العقيد أُصيب بـ 3 طلقات نقل على إثرها إلى مستشفى "صابر" القريب من موقع الحادث، إلا أنه توفي فور وصوله، متأثرًا بجراحه.

وكانت عمليات الاغتيال التي ينفذها مجهولون بين الحين والآخر، ضد قيادات أمنية وعسكرية قد توقفت بشكل كبير خلال الأشهر الستة الماضية، عقب عمليات دهم نفّذها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الموالون للحكومة اليمنية، على مواقع مفترضة لتنظيم "القاعدة"، تم فيها قتل العشرات منهم والقبض على آخرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com