"قنبلة محتملة" تؤدي إلى غلق شوارع قريبة من البيت الأبيض مدة ساعتين
"قنبلة محتملة" تؤدي إلى غلق شوارع قريبة من البيت الأبيض مدة ساعتين"قنبلة محتملة" تؤدي إلى غلق شوارع قريبة من البيت الأبيض مدة ساعتين

"قنبلة محتملة" تؤدي إلى غلق شوارع قريبة من البيت الأبيض مدة ساعتين

أغلقت الشرطة في العاصمة الأمريكية واشنطن، الثلاثاء، عددًا من الشوارع القريبة من البيت الأبيض لمدة زادت عن الساعتين؛ إثر الاشتباه بوجود قنبلة.

وقامت سلطات أمن قطارات الانفاق في واشنطن بإخلاء المباني المحيطة بدار وارين للعروض السينمائية، حيث تم الإبلاغ عن العثور على حزمة يشتبه في أنها تحتوي على قنبلة.

وقال قسم شرطة قطار الأنفاق في تغريدة له على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "نحن نخلي المباني القريبة من موقع القنبلة المحتملة زيادة في الحيطة والحذر.

وتوزعت سيارات شرطة العاصمة في الشوارع المحيطة بالدار السينمائية، وطالبت الناس بالابتعاد، بينما تم اغلاق مدخلين لمحطة المترو.

وقالت شرطية، إن شرطة قطار الأنفاق تلقت بلاغا بالعثور على "حزمة مثيرة للريبة" في دار وارين للعروض السينمائية"، مضيفة "نحن نفحص هذه الحزمة خوفا من أن يحدث لنا ما حدث في نيويورك ونيوجرسي.

واستمر إغلاق الشوراع والمباني من الساعة 09:45 (06:45 تغ) بالتوقيت المحلي وحتى الساعة 12:00 (16:00 تغ)، دون أن يتم الإعلان بعد عن نتيجة فحص الحزمة التي العثور عليها.

وليلة السبت الماضي، انفجرت قنبلة في مدينة نيويورك مخلفة 29 جريحاً، بينما تمكنت الشرطة من تفكيك قنبلة أخرى تبعد بمسافة قصيرة عن الأولى.

كما انفجرت قنبلة في محطة للمترو بولاية نيو جرسي، الأحد الماضي، أثناء محاولة الشرطة تفكيكها، من دون وقوع إصابات، وقبل ذلك بيوم واحد، انفجرت قنبلة أخرى قرب منطقة سيسايد بارك في الولاية نفسها، من دون أن تخلف أي إصابات.

وقالت الشرطة، إنها كانت معدة للانفجار أثناء سباق للعدو من أجل جمع تبرعات لمقاتلي مشاة البحرية الأمريكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com