مقتل سعودي وإصابة 6 مقيمين في سقوط قذيفة حوثية على نجران (صور)
مقتل سعودي وإصابة 6 مقيمين في سقوط قذيفة حوثية على نجران (صور)مقتل سعودي وإصابة 6 مقيمين في سقوط قذيفة حوثية على نجران (صور)

مقتل سعودي وإصابة 6 مقيمين في سقوط قذيفة حوثية على نجران (صور)

قتل سعودي وأصيب 6 مقيمين اليوم السبت، إثر سقوط قذيفة أُطلقت من الأراضي اليمنية على منطقة نجران جنوبي المملكة، فيما قال موقع قناة العربية، إن الميليشيات الحوثية هي من أطقلت صاروخين أحدهما "زلزال 3" إيراني الصنع، الذي اعترفت به طهران مؤخراً، والآخر كاتيوشا.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي الشهراني، أنه عند ظهر اليوم السبت باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنه وفاة مواطن وإصابة 6 مقيمين غير سعوديين، 5 منهم يمنيون، وعامل واحد من الجنسية الباكستانية، مؤكدًا أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى والسيطرة على الحريق الناجم عن المقذوف.

وذكرت قناة الإخبارية الرسمية في شريطها العاجل، أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ (زلزال 3) على معسكر الدفاع الجوي في منطقة نجران.

ولم يعرف ما إذا كان ضحايا اليوم قد سقطوا بالصاروخ الباليستي أم مقذوفات صغيرة، لكن صورًا بثتها وسائل إعلام سعودية أظهرت حرائق كبيرة في مكان سقوط المقذوف.

وتنصّل الحوثيون خلال اليومين الماضيين، من مسؤولية مقتل 7 أشخاص، وقالوا إن أهدافهم عسكرية فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com