مقتل 24 مسلحًا بمعارك بين المقاومة والحوثيين وسط اليمن – إرم نيوز‬‎

مقتل 24 مسلحًا بمعارك بين المقاومة والحوثيين وسط اليمن

مقتل 24 مسلحًا  بمعارك بين المقاومة والحوثيين وسط اليمن

المصدر: صنعاء- إرم نيوز

قُتل 22 مسلحا من الحوثيين، ومسلحان من المقاومة الشعبية، الموالية للحكومة اليمنية، مساء اليوم السبت، في معارك اندلعت بين الطرفين، بمدينة تعز، وسط البلاد.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة، في بيان إن ”اثنين من عناصر المقاومة قُتلا، وأُصيب 6 آخرون، فيما قُتل 22 مسلحاً من الحوثيين، جراء المعارك التي دارت، في عدة جبهات بمدينة تعز“.

وأضاف البيان، أن ”5 من المدنيين أُصيبوا بجراح متفاوتة، في القصف المدفعي والصاروخي للحوثيين، على الأحياء السكنية في تعز“.

ودارت أعنف المعارك، بحسب البيان، في منطقة ”الفراوش“ جنوبي المدينة، حيث تشهد المنطقة توتراً كبيراً، كما تحاول المقاومة السيطرة على مواقع للحوثيين، في منطقة ”بيت الصراري.

وأسفرت المعارك اليومية في مدينة تعز، منذ مطلع العام الماضي عن مقتل (2275) من المدنيين ورجال ”المقاومة“ وقوات الجيش الحكومي، وإصابة (13800) بجروح متفاوتة، حسبما قالت منظمة ”رعاية“ لرعاية أسر الشهداء والجرحى.

ويُضاف إلى هذه الحصيلة، قتلى الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المعزول، علي عبد الله صالح، غير أن الجماعة تتكتم عن قتلاها ولا تُفصح عن حجم خسائرها البشرية.

وتشهد اليمن حربًا منذ أكثر من عام بين القوات الموالية للحكومة مدعومة بقوات التحالف العربي من جهة، ومسلحي ”الحوثي“ وقوات ”صالح“ من جهة أخرى، مخلّفة آلاف القتلى والجرحى، فضلًا عن أوضاع إنسانية صعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com