مقتل 24 مسلحًا بمعارك بين الحوثيين والمقاومة وسط اليمن

مقتل 24 مسلحًا بمعارك بين الحوثيين والمقاومة وسط اليمن

المصدر: عدن – إرم نيوز

قُتل 22 مسلحاً من الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، فيما لقي عنصران من المقاومة الشعبية، الموالية للحكومة، مصرعهما، مساء اليوم السبت، في معارك اندلعت بين الطرفين، وسط اليمن.

وأفاد مصدر ميداني، وبيان صادر عن المركز الإعلامي لـ“المقاومة“ بأن معارك عنيفة اندلعت في ”جبل صبر“، بمدينة تعز، وسط البلاد، عقب استقدام الحوثيين مسلحين للمنطقة، ما أدى لمقتل عنصرين من المقاومة، وإصابة 9 آخرين، إضافة لمقتل 22 مسلحا حوثيا ومن قوات صالح، وجرح 23 آخرين.

وفي السياق، استهدف الحوثيون والقوات الموالية لصالح، مساء اليوم، بصاروخ ”بالستي“، مواقع لقوات الجيش والمقاومة الشعبية، جنوبي غرب اليمن، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.

وأفاد مصدر عسكري، بأن قوات الحوثيين وصالح أطلقوا صاروخا باليستيا، نحو مواقع لقوات الجيش الحكومي، والمقاومة قرب مضيق باب المندب، جنوبي غرب البلاد.

وذكر المصدر، أن الصاروخ سقط قبل ساعات، في منطقة صحراوية بعيدة عن معسكر الجيش والمقاومة، مشيرا إلى أن التوقعات تشير إلى إطلاق الصاروخ من موقع للحوثيين، قرب مدينة المخا الساحلية، غربي البلاد.

ويأتي ذلك بعد بدء الجولة الثانية من مشاورات السلام اليمنية، برعاية من الأمم المتحدة في الكويت، مساء اليوم السبت، بمشاركة وفد الحكومة من جهة، والحوثيين وحزب صالح من جهة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com