الهلال الأحمر الإماراتي يقدم دعمًا لوجستيًا للدفاع المدني في عدن
الهلال الأحمر الإماراتي يقدم دعمًا لوجستيًا للدفاع المدني في عدنالهلال الأحمر الإماراتي يقدم دعمًا لوجستيًا للدفاع المدني في عدن

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم دعمًا لوجستيًا للدفاع المدني في عدن

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأربعاء، دعمًا لوجستيًا للدفاع المدني في عدن تمثل في توفير عدد من سيارات الإطفاء ومعدات و ملابس خاصة بالعاملين في هذا المجال.

ويأتي الدعم ضمن جهود الهيئة لتعزيز قدرات الدفاع المدني في اليمن للقيام بدوره في توفير الأمن والسلامة وإنقاذ الأرواح وحماية المدنيين والممتلكات.

وقالت الهيئة في بيان، إن تحسين خدمات الأمن و السلامة والإطفاء والإنقاذ في اليمن ودعم هذا القطاع الحيوي بالآليات والمعدات يعتبر أولوية في هذه المرحلة.

وأشارت إلى أن هذا القطاع يواجه تحديات كبيرة بسبب الأضرار التي لحقت به نتيجة الأحداث الجارية في اليمن.

وقالت الهيئة في بيانها "في مثل هذه الظروف التي تمر بها اليمن يبرز دور الدفاع المدني في التصدي للآثار الناجمة عن وطأة الأحداث وإنقاذ الأرواح والممتلكات لذلك وضعته الهيئة ضمن خططها الرامية لتأهيل المرافق الحيوية و تحسين الخدمات الضرورية التي لها علاقة مباشرة بحماية المدنيين".

من جانبه، أشاد مدير الدفاع المدني في محافظة عدن، في كلمته خلال تسليم الآليات والمعدات بالدور الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين الخدمات في جميع القطاعات في عدن و المحافظات الأخرى.

وقال "الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على وقفتها الأصيلة مع الشعب اليمني في ظروفه الراهنة" مشيرا إلى العديد من البرامج الإنسانية التي نفذتها هيئة الهلال الأحمر خلال الأشهر الماضية في عدد من المجالات الحيوية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com