في مناظرة صبيانية.. ترامب يواجه منافسيه بالإيحاءات الجنسية
في مناظرة صبيانية.. ترامب يواجه منافسيه بالإيحاءات الجنسيةفي مناظرة صبيانية.. ترامب يواجه منافسيه بالإيحاءات الجنسية

في مناظرة صبيانية.. ترامب يواجه منافسيه بالإيحاءات الجنسية

فاجأ المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، الشعب الأمريكي، بتحدثه بجرأة واستخدامه الإيحاء الجنسي "الفاضح"  في المناظرة التلفزيونية التي جمعته فجر أمس مع منافسيه الجمهوريين  تيد كروز وماركو روبيو وجون كايسيك.

ولم يتردد ترامب بالرد بأسلوب وصفته وسائل إعلام محلية بـ"البذيء" على المرشحين كروز وروبيو، حيث دارت بين الثلاثة مناظرة مباشرة على قناة فوكس نيوز، وُصفت بأنها المناظرة الأقذر بتاريخ الانتخابات الأمريكية.

وقال ترامب "سخر المرشح روبيو من يديّ قائلاً إنهما صغيرتا الحجم ولمّح إلى أن أعضاء أخرى في جسمي صغيرة...لكني أطمئنكم بأنني لا أعاني من أي مشكلة في أعضائي" في إشارة إلى عضوه الذكري.

اللهجة التي تحدث بها ترامب لم تعجب الكثيرين، لكن زوجته ميلانا تفاخرت بها واعتبرتها شيئا عظيما.

ولم يغب السباب المتبادل عن المناظرة الغريبة، حيث وصف ترامب، منافسه روبيو بـ ماركو الصغير، وكروز بـ تيد الكاذب، ورد روبيو باستفزاز ترامب مذكرا إياه بدعمه للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات السابقة، وتقضيله وزير الخارجية الأمريكي جون كيري على الرئيس السابق جورج بوش.

ولم يتمالك ترامب نفسه ليرد بشكل صبياني على روبيو "كاذب كاذب"، ليدخل كروز خط الجدال داعيا ترامب إلى التنفس بعمق والعد إلى العشرة قبل التحدث.

المناظرة "المعيبة" للجمهوريين بحسب صحفيين أمريكيين، صبت بشكل مباشر في صالح المرشحة الديمقراطية كلينتون، حيث أعلنت قيادات جمهورية عزمها عدم التصويت لترامب بحال فوزه، حيث قال المرشح الجمهوري السابق ميت رومني "لن أصوت للمحتال ترامب إذا فاز".

وسرعان ما استغلت هيلاري كلينتون تلك المناظرة، مغردة على تويتر بنشر صورة مبتسمة كانت كفيلة باختصار المشهد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com