5 قتلى بإطلاق نار في ولاية واشنطن
5 قتلى بإطلاق نار في ولاية واشنطن5 قتلى بإطلاق نار في ولاية واشنطن

5 قتلى بإطلاق نار في ولاية واشنطن

قالت السلطات في مقاطعة ماسون بولاية واشنطن الأمريكية إن خمسة أشخاص قُتلوا من بينهم مسلح مشتبه به بعد إطلاق نار ومواجهة مع الشرطة في بيت بولاية واشنطن يوم الجمعة.

ولم تُعرف على الفور ملابسات إطلاق النار. ولكن كاسي ساسبيري قائد شرطة مقاطعة ماسون قال لصحيفة سياتل تايمز ِإن المشتبه به"خرج على ما يبدو من المنزل وأطلق النار على نفسه.

ونقلت الصحيفة عن ريان سبيرلنج نائب قائد شرطة ماسون قوله إن رجلا اتصل بمسؤولي إنفاذ القانون صباح الجمعة وأبلغ أنه أطلق النار على طفلين وامرأة وشخص آخر.

وأكد مكتب قائد الشرطة في تغريدة على تويتر مقتل أربعة أشخاص ومشتبه به ونشر صورا لمسؤولي إنفاذ القانون وهم شاهرون بنادقهم ويحتمون وراء سياراتهم وأظهرت الصور صفا من عربات دوريات الشرطة متوقفا على امتداد طريق ولكنها لم تقدم تفاصيل أخرى.

ونقلت الصحيفة عن سبيرلنج قوله إن الشرطة طوقت المنزل القريب من بلدة بيلفير الواقعة على بعد 40 كيلومترا غربي سياتل ولكنها لم تدخل بشكل فوري المنزل لأن المسلح كان معه مسدس.

وقالت صحيفة سياتل تايمز إن فريقا من قوات التدخل السريع دخل فيما بعد منزل الرجل ووجد أربع جثث. وقالت محطة كيه.اي.ان.جي.5 الإذاعية المحلية إن الشرطة عثرت على المشتبه به القتيل داخل مكان مختلف في منطقة أخرى من العقار.

وأضافت الصحيفة أنه تم أيضا العثور على فتاة داخل العقار على الرغم من أن إصابتها غير الخطيرة ونُقلت إلى مستشفى بالمنطقة كإجراء وقائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com