المعارضة السورية تعقد مؤتمراً صحفياً في الرياض اليوم
المعارضة السورية تعقد مؤتمراً صحفياً في الرياض اليومالمعارضة السورية تعقد مؤتمراً صحفياً في الرياض اليوم

المعارضة السورية تعقد مؤتمراً صحفياً في الرياض اليوم

الرياض- أعلنت وزارة الخارجية السعودية أن الهيئة التفاوضية العليا لقوى الثورة والمعارضة السورية ستعقد مؤتمرا صحفيا في العاصمة الرياض اليوم الأربعاء.

ولم تكشف وزارة الخارجية السعودية التي أعلنت في رسالة لعدد محدد من الصحفيين والمراسلين أي تفاصيل عن المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الهيئة التفاوضية العليا لقوى الثورة والمعارضة السورية في الرياض واكتفت بالقول إن المؤتمر الصحفي سيعقد بعد الظهر .

ويأتي الإعلان عن اجتماع الهيئة التفاوضية العليا لقوى الثورة والمعارضة السورية بعد ما أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الفرنسي لوران فابيوس الثلاثاء في الرياض أن الهيئة العليا للمفاوضات السورية هي التي تحدد من سيمثل المعارضة في المفاوضات، مشيراً إلى أنه لا يمكن لأي طرف أن يفرض على المعارضة من سيمثلها في المفاوضات .

وكانت أطراف المعارضة السورية قد توصلت خلال مؤتمر الرياض الذي عقد في العاشر من الشهر الماضي إلى اتفاق على تشكيل هيئة عليا من 32 عضوا، بينهم تسعة من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وعشرة من الفصائل المسلحة وخمسة من هيئة التنسيق الوطني وثمانية أعضاء مستقلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com