logo
أخبار

الأسرة القطرية الحاكمة تصل سويسرا لإجراء عملية جراحية طارئة للشيخ حمد

الأسرة القطرية الحاكمة تصل سويسرا لإجراء عملية جراحية طارئة للشيخ حمد
28 ديسمبر 2015، 8:20 م

أجرى والد أمير قطر وأميرها السابق، الشيخ حمد بن خليفة عملية جراحية ناجحة في إحدى المستشفيات السويسرية وسط تكتم شديد في الأوساط الرسمية والإعلامية القطرية.

وكشفت برقية وجهها أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، في وقت متأخر من مساء الاثنين، أن العملية تكللت بالنجاح.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية إن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بعث ببرقية لأمير قطر اطمأن فيها على صحة الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهنأ بنجاح العملية التي أجريت له وتكللت بالنجاح.

كما أعلن الشيخ جوعان بن حمد عبر حسابه على موقع “تويتر”، مساء الاثنين، إجراء جراحة بسويسرا لوالده بعد كسر برجله ومواصلته العلاج الطبيعي.

وقال الشيخ جوعان في تغريدته “لكل من سأل عن الوالد طيب وبخير الحمدالله.. كسر في الرجل وتم إجراء تدخل جراحي والآن في مرحلة العلاج الطبيعي.. شكًرا على سؤالكم”.

وكشف ناطق باسم المكتب الفيدرالي للطيران المدني في مدينة برن السويسرية، الاثنين، أن عدداً من الطائرات التي أقلت أفراداً من العائلة القطرية الحاكمة، وصلت إلى زيوريخ، بسبب حالة صحية طارئة تتعلق بأحد أفراد العائلة.

كما أفادت صحيفة “تاجيس إنتسايجر”، التي تصدر في زيورخ، بأن طائرة إيرباص أولى قادمة من مراكش وتابعة لشركة الطيران الحكومية لقطر، حطّت بعد منتصف ليل السبت الماضي، في زيورخ، وتلتها طائرة إيرباص ثانية مجهزة بمعدات طبية، ثم وصلت طائرة ثالثة بعد ربع ساعة، والطائرتان الأخيرتان وصلتا من الدوحة وتملكهما الأسرة الحاكمة في قطر.

وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي في المغرب عطلة في عيد الميلاد في أفران المنتجع الشتوي في جبال أطلس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC