محمد بن زايد يستقبل وفداً من قادة المقاومة اليمنية

محمد بن زايد يستقبل وفداً من قادة المقاومة اليمنية

أبوظبي – جدد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، موقف دولة الإمارات العربية المتحدة، الثابت، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مع الشعب اليمني وإرادته الوطنية، والمنحاز إلى الشرعية.

جاء ذلك خلال استقبال محمد بن زايد، اليوم الإثنين، في قصر ”البحر“ وفداً من قادة المقاومة في مدينة عدن اليمنية، الذين قدموا لتقديم الشكر لدولة الإمارات قيادة وشعباً على وقفتها التاريخية بجانب الحق والعدل ونصرة لإخوانهم في اليمن، ودعماً لتطلعاته في الاستقرار والأمن والتنمية.

وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن موقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تاريخي، وقال: ”وقوفنا معه وقوف مع الحق ومع البوصلة التي تجمع العرب على كلمة واحدة“، مضيفاً أن اختبار اليمن للعلاقة السعودية الإماراتية ضمن التحالف العربي، تم اجتيازه بالفخر والثقة والعمل والتضحيات المشتركة.

من جانبهم ثمن وفد قادة المقاومة في عدن الوقفة التاريخية لدولة الامارات العربية المتحدة إلى جانب الشعب اليمني والتي جسدت أبلغ صور الاخوة والتضامن والتكاتف بين الاشقاء، مؤكدين أن اسم دولة الامارات أصبح في قلب كل يمني، وأن أعلام دولة الإمارات قبل أن تعلق على الجدران علقت في قلوب أبناء اليمن.

وأكد وفد المقاومة في عدن أن دور دولة الامارات العربية المتحدة، في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ونصرتها للشعب اليمني المنكوب جاء طوق نجاة ليس لليمن وحدة بل للمنطقة بأسرها، مما يراد لها من مخططات وأطماع إقليمية.

Satellite

Satellite (2)

Satellite (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com