صاروخ روسي يسقط في جنوب إيران
صاروخ روسي يسقط في جنوب إيرانصاروخ روسي يسقط في جنوب إيران

صاروخ روسي يسقط في جنوب إيران

نفى موقع إيراني إخباري، السبت، الرواية التي أعلنت عنها وزارة الأمن عن سقوط طائرة من دون طيران في بلدة "شوش" التابعة لمحافظة الأهواز جنوب إيران، مؤكدة أن المعطيات الأولية تؤكد أنه "صاروخ روسي كان في طريقه إلى سوريا".

وذكر موقع "روز نو" الإيراني نقلا عن شهود عيان ومصادر وصفها بالخاصة، أن "ما تم العثور عليها ليس حطاما لطائرة من دون طيار وإنما لصاروخ روسي كان قد أطلق باتجاه سوريا".

ولم تكشف السلطات الإيرانية عن تفاصيل عن هذه الحادثة، واكتفت بالقول إن “طائرة من دون طيار لم يحدد مصدرها ومهمتها سقطت في مدينة الشوش"، بحسب ما أعلن نائب قوى الأمن في محافظة الأهواز (جنوب إيران) قدرت الله دهقان.

وقال قدرت الله دهقان إن طائرة استطلاع أجنبية من دون طيار تحطمت في ضواحي مدينة الشوش التابعة لمحافظة الأهواز الجمعة"، موضحاً أنه تم جمع حطام الطائرة وتسلميه إلى الحرس الثوري لكشف نوع الطائرة وعاديتها وكذلك المهمة التي كانت تقوم بها، مشيراً إلى أنه سيعلن عن تفاصيل أكثر بعد انتهاء التحقيق.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزير الدفاع، سيرغي شويجو، الجمعة قوله إن سفن أسطول بحر قزوين أطلقت 18 صاروخا من نوع كروز على "مواقع للإرهابيين" في سوريا.

وأضافت الوكالة أن شويجو قال إن هذه الصواريخ أصابت سبعة أهداف في محافظات الرقة وإدلب وحلب بسوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com