#اعتداءات_باريس .. هولاند يعلن مقتل الإرهابيين محتجزي الرهائن
#اعتداءات_باريس .. هولاند يعلن مقتل الإرهابيين محتجزي الرهائن#اعتداءات_باريس .. هولاند يعلن مقتل الإرهابيين محتجزي الرهائن

#اعتداءات_باريس .. هولاند يعلن مقتل الإرهابيين محتجزي الرهائن

باريس- أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند  مقتل الإرهابيين الذين كانوا يحنجزون الرهائن في صالة باتاكلان المخصصة للاحتفالات وسط باريس.

وقالت وكالة فرانس برس، إن المحتجزين المئة قتلوا عقب اقتحام الشرطة للصالة.

وكشف النائب العام الفرنسي، أن عدد القتلى الكلي للهجمات التي تعرضت لها باريس، قد يتجاوز المئة والعشرين، كاشفا عن أن عدد الإرهابيين الذين نفذوا عملية احتجاز الرهائن هو 5 ولقوا جميعهم مصرعهم.

وسبق عملية احتجاز الرهائن، سلسلة هجمات إرهابية أسفرت عن مقتل حوالي 40 شخصا، تمثلت بثلاث حوادث إطلاق نار وسط العاصمة الفرنسية استهدفت عددا من المقاهي، لإضافت لتفجيرين وقعا بالقرب من ملعب كرة قدم كانت تقام به مباراة ودية بين المنتخبين الفرنسي والألماني.

وأدانت بعض المنظمات الدولية والبلدان العربية والغربية، التفجيرات والاعتداءات الإرهابية، التي شهدتها العاصمة الفرنسية، باريس، مساء أمس الجمعة، وأسفرت عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى.

وفي هذا السياق، أدان الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" تلك "الهجمات الإرهابية الدنيئة في مواقع مختلفة من باريس وحولها"، مؤكداً أن "السلطات الفرنسية ستبذل كل ما في وسعها لتقديم الجناة إلى العدالة علي وجه السرعة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com