التحالف يستأنف غاراته على مدن الضالع بعد اجتياح الحوثيين لها
التحالف يستأنف غاراته على مدن الضالع بعد اجتياح الحوثيين لهاالتحالف يستأنف غاراته على مدن الضالع بعد اجتياح الحوثيين لها

التحالف يستأنف غاراته على مدن الضالع بعد اجتياح الحوثيين لها

عدن- عادت الغارات التي يشنها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مجددا إلى مدن محافظة الضالع جنوبي اليمن، مستهدفة بعض مواقع الحوثيين، وذلك بعد توقفها لأشهر منذ دحر الحوثثين منها.

وقال شهود عيان، إن طيران التحالف، شن في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، غارات على مواقع للحوثيين بمدن المحافظة المذكورة.

وأضاف الشهود ، أن غارات عنيفة استهدفت ارتالاً للحوثيين وقوات الرئيس السابق "علي عبدالله صالح"، تزحف للسيطرة على مدينة "مريس"، وتجمعات لهم في مدينة "دمت" ، في المحافظة المذكورة.

وأشار الشهود إلى أن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وقوات "صالح"، لم يُعرف عددهم على الفور.

وأعلن الحوثيون ، أمس الاربعاء، تأمين مديرية " جُبن " في الضالع ، مع وصول تعزيزات للقوات الموالية للرئيس "عبدربه منصور هادي" الى مركز المحافظة التي تعتبر بوابة جنوب اليمن .

وكانت مدينة الضالع، بالإضافة إلى عدن ولحج وابين، جنوبي اليمن، قد عاشت بدون غارات للطيران طيلة ثلاثة أشهر، بعد دحر الحوثيين منها في أب/أغسطس الماضي من قبل القوات الموالية للرئيس "هادي" بمساندة قوات برية من التحالف العربي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com