جندي قطري مصاب يروي تفاصيل عودته من اليمن – إرم نيوز‬‎

جندي قطري مصاب يروي تفاصيل عودته من اليمن

جندي قطري مصاب يروي تفاصيل عودته من اليمن

المصدر: الدوحة- من أحمد الساعدي

أعلنت وكالة الأنباء الرسمية القطرية ”قنا“، اليوم الجمعة، عودة جندياً كان من ضمن القوات القطرية المشاركة في التحالف العربي بقيادة السعودية، بعد إصابته بجروح في قدمه خلال العمليات العسكرية ضد الحوثيين في اليمن.

وذكرت الوكالة إن ”الجندي القطري حمد بن سعد عاد أمس الخميس لتلقي العلاج في مستشفى حمد العام بالدوحة.

وروى  الجندي القطري في أول مقابلة مع الوكالة، تفاصيل عودته، وقال ”إنه أثناء الهجوم على أحد المواقع التابعة للحوثيين تعرض لإصابة أولية في القدم، ولكنه لم يخبر زملاءه حفاظا على استكمال الهجوم وعدم التأثير على الروح المعنوية للجنود المشاركين“.

وأوضح الجندي، ”أنه أصيب مرة ثانية فقام بالانسحاب بشكل سريع ومنظم دون أن يُشعر بذلك الجنودَ المشاركين معه حتى لا تتأثر معنوياتهم وبعد ذلك بدأ بإسعاف نفسه“.

وبين الجندي أن ”قيادة القوات القطرية المشاركة في حرب اليمن حرصت على عودته إلى الدوحة لاستكمال علاجه“، لافتاً إلى أنه يعتزم العودة مرة أخرى إلى أرض المعركة بعد انتهاء فترة علاجه ليستكمل ما بدأه مع الجنود القطريين المشاركين في الحرب ولينجزوا مهمتهم.

وكانت قطر قد أرسلت في الفترة الماضية نحو ألف جنودي من قواتها، للمشاركة في الحرب التي تقودها السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن والتصدي للحوثيين، وأنصار الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com