زوجة السفير الكويتي في واشنطن تبهر جون كيري..(صورة) – إرم نيوز‬‎

زوجة السفير الكويتي في واشنطن تبهر جون كيري..(صورة)

زوجة السفير الكويتي في واشنطن تبهر جون كيري..(صورة)

المصدر: إرم- قحطان العبوش

بعد هبوط طائرته بنصف ساعة فقط كان وزير الخارجية الأمريكي على أبواب السفارة الكويتية لحضور حفل عشاء أعدته السفارة ممثلة بالسفير سالم الصباح وزوجته ريما الصباح وبحضور عشرات من المتبرعين للاجئين السوريين من بينهم الملكة نور الحسين.

fggffgfgfgfgfg

وتحت عنوان يظهر مدى خوف كيري من الـتأخر على موعد ”عشاء واشنطن“ نشرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية خبر وصول كيري من رحلته المكوكية قادما من السعودية  في تمام الساعة السابعة وهرولته من المطار إلى مقر السفارة الكويتية، محدقا بصور و أخبار إستقبال بوتين لبشار الأسد، إلا أن كل ذلك لم يمنعه من الوصول إلى السفارة في تمام الساعة السابعة والنصف.

وقالت الصحيفة إن كيري قال ”مازحا“ فور وصوله:“لو أنني لم أحضر الليلة هذا العشاء لكنت أكثر الناس تورطاً“.

وركزت الصحيفة على جمل المديح التي قالها كيري للشيخة الكويتية ريم الصباح ومنها:“إنك إعصار يتميز بالتنظيم والسيطرة والتركيز“.

وبرزت الشيخة ريم في عملها منذ أن عينت سفيرة للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة، حيث ازدادت إيرادات التبرع السنوية منذ توليها المنصب.

وتضيف الصحيفة أن الجنرال جان أليسون الذي يعمل نائبا لسكرتير الأمم الأمم المتحدة قال عند تسلمه شيكا بمبلغ مليون دولار بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس المنظمة:“أشعر بأنني كرجل الإطفاء الذي يأتي بعدما ينتهي الحريق“، في إشارة لجهود الشيخة الكويتية ريم الصباح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com