فيديو يظهر قتل الإسرائيليين لمنفذ عملية بئر السبع المصاب

فيديو يظهر قتل الإسرائيليين لمنفذ عملية بئر السبع المصاب
منفذ عملية بئر السبع

المصدر: إرم - القدس المحتلة

عكست تصرفات جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، مع الجرحى الفلسطينيين ممن ينفذون عمليات مسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، سلوكاً انتقامياً، من خلال الاعتداء عليهم وهم ينزفون دون إبداء أي حركة للدفاع عن أنفسهم.

وكان آخر مشهد في مسلسل الاعتداءات الإسرائيلية على المصابين الفلسطينيين حاضراً، مساء الأحد، بعد إصابة منفذ الهجوم المسلح في محطة الباصات المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة.

واعتدى عدد من الإسرائيليين في بئر السبع على منفذ الهجوم بعد إصابته بجراح خطيرة، حيث أقدم بعضهم على ضربه بالكراسي الحديدية الموجودة في صالة محطة الباصات، في حين قام آخرون بركل رأسه بالأقدام، في وقت قام مستوطن بتثبيت أحد المقاعد على جسد منفذ العملية لمنعه من إبداء أية حركة تذكر رغم نزيفه الحاد لحظة الاعتداء عليه.

وسبق للجنود الإسرائيليين والمستوطنين أن ارتكبوا مثل هذه الاعتداءات بحق المصابين الفلسطينيين، رغم الادعاءات الإسرائيلية باحترام حقوق الإنسان.

وكانت مصادر إسرائيلية قد ذكرت، اليوم الأحد، أن فلسطينياً نفذ هجوماً مزدوجاً قام فيه بطعن بعض الإسرائيليين ثم بدأ بإطلاق النار من سلاح آلي على المتواجدين بمحطة الباصات المركزية بمدينة بئر السبع، ما أسفر عن مقتل إسرائيلي من أصول إرترية وإصابة 8 آخرين.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com