الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في محافظة مأرب اليمنية
الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في محافظة مأرب اليمنيةالجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في محافظة مأرب اليمنية

الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع جديدة في محافظة مأرب اليمنية

صنعاء  - سيطر أفراد الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية مدعومين بوحدات تابعة لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الاثنين على مواقع جديدة كانت في قبضة الحوثيين وقوات الجيش الموالي للرئيس السابق علي صالح في محافظة مأرب / 173كم شمال شرق صنعاء./

وقالت مصادر من المقاومة الشعبية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الجيش والمقاومة سيطرا على مواقع الفاو و مأرب القديم إلى جانب مفرق سد مأرب و بلاد الأشراف و تبة ماهر الاستراتيجية غربي مأرب.

وأوضحت المصادر أن تحرير تلك المناطق جاء تحت غطاء جوي كثيف من قبل طيران الآباتشي الذي قصف مواقع الحوثيين وقوات صالح، مخلفاً أضرارا مادية وبشرية كبيرة في صفوفهم.

وأشارت إلى أنه تم عزل مديرية الجفينة غرب مأرب بالكامل وقطع طرق امداداتها ما يعني "سقوطها تلقائيا" وأن الجيش والمقاومة باشرا بتمشيطها.

وأكدت أن مواجهات عنيفة اندلعت في محيط الطلعة الحمراء باتجاه منطقة صرواح في الجهة الغربية الجنوبية لمأرب "وذلك كخطوة ثانية في إطار العمليات العسكرية لتحرير محافظة مأرب من الحوثيين وقوات صالح".

ولا تزال المواجهات العنيفة مستمرة في صرواح، ويستخدم فيها الطرفان الأسلحة المختلفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com